ملاحظات هامة:
.1 يرفض وجوبا كل مطلب ترشح لم يتم تسجيله عبر الموقع الالكتروني لاتصالات تونس www.tunisietelecom.tn .
.2 كل مترشح مسؤول عن المعطيات التي يدرجها باستمارة الترشح و التي يتم اعتمادها في تقييم ملفه، لذا فإنه يلغى بصفة نهائية و بدون أي إمكانية للمراجعة كل ترشح يتبين فيه عدم توافق بين المعطيات المدرجة
ضمن إستمارة الترشح و الوثائق المدعمة للملف.
.3 يترتب عن كل تصريح مغالط إلغاء ملف ترشح المعني بصفة نهائية و بدون أي إمكانية للمراجعة و في صورة اكتشاف المغالطة بعد الانتداب يتم قطع العلاقة الشغلية مع احتفاظ المؤسسة بحقها في التتبع قضائيا.
.4 يعتبر عدم استدعاء كل مترشح لإجراء الاختبار ألشفاهي و الفحص الطبي إجابة بعدم قبوله .
.5 لايمكن الترشح لأكثر من عرض شغل واحد في نفس الوقت.
.6 يقع الاعلان عن النتائج النهائية للمناظرة بالموقع الالكتروني لاتصالات تونسwww.tunisietelecom.tn .
Mission :
Au sein de la Direction Marché des Entreprises, vous serez chargé de gérer la relation client (client et prospect) au téléphone et optimiser les réponses en fonction des objectifs du centre ainsi que la satisfaction et la fidélisation des clients B2B.
Profil recherché
Licence Appliquée ou Fondamentale (LMD) en Commerce ou Marketing
Compétences Techniques:
Bonne connaissance des Produits & Services TT ;
Maitrise des offres et des solutions en télécommunication pour le Grand Compte et les PME ;
Maitrise des Techniques de marketing téléphoniques ;
Maitrise de la langue française et Anglaise .
Compétences Personnelles:
Sens du service client et esprit commercial ;
Capacité d’adaptation ;
Capacité d’écoute et aptitude à communiquer aisément ;
Sens de la rigueur et de l’organisation .
0 commentaires:
Enregistrer un commentaire