تعتزم الشركة الوطنية للاتالات ااتالات تون"ا انتاا 10 تقنين سلمين مكلفين بللحرفلء للعمل بافة متعلقاين بإاارة العلاقة مع الحرفلء كمل هو مبين بللجاول التللي:
ملاحظات هامة:
.1 يرفض وجوبا كل مطلب ترشح لم يتم تسجيله عبر الموقع الالكتروني لاتصالات تونس www.tunisietelecom.tn .
.2 كل مترشح مسؤول عن المعطيات التي يدرجها باستمارة الترشح و التي يتم اعتمادها في تقييم ملفه، لذا فإنه يلغى بصفة نهائية و بدون أي إمكانية للمراجعة كل ترشح يتبين فيه عدم توافق بين المعطيات المدرجة ضمن
إستمارة الترشح و الوثائق المدعمة للملف.
.3 يترتب عن كل تصريح مغالط إلغاء ملف ترشح المعني بصفة نهائية و بدون أي إمكانية للمراجعة و في صورة اكتشاف المغالطة بعد الانتداب يتم قطع العلاقة الشغلية مع احتفاظ المؤسسة بحقها في التتبع قضائيا.
.4 يعتبر عدم استدعاء كل مترشح لإجراء الاختبار ألشفاهي و الفحص الطبي إجابة بعدم قبوله .
.5 لايمكن الترشح لأكثر من عرض شغل واحد في نفس الوقت .
.6 يقع الاعلان عن النتائج النهائية للمناظرة بالموقع الالكتروني لاتصالات تونس www.tunisietelecom.tn
Chargé de clientèle _ Direction Relation Client
Mission :
Au sein de la Direction Relation Client, vous serez chargé de répondre par téléphone aux appels des clients et identifier leurs besoins, informer et conseiller le client sur les produits et les services pour répondre au mieux à ses attentes. Vous serez ainsi responsable de la mise en oeuvre de la politique commerciale et marketing de l'entreprise.
Profil recherché
Licence Appliquée ou Fondamentale en Informatique de gestion (LMD)
Compétences Techniques:
Maitrise des produits et services de Tunisie Telecom ;
Connaissance des offres commerciales de l’entreprise ;
Maitrise des techniques de marketing téléphonique ;
Bonne connaissance des pratiques commerciales vente et négociation.
Maitrise de la langue française.
Compétences Personnelles:
Aptitude à convaincre les clients et satisfaire leurs besoins ;
Capacité d’adaptation et de service ;
Capacité d’écoute et aptitude à communiquer aisément ;
Sens de communication avec une bonne expression orale.
0 commentaires:
Enregistrer un commentaire